Black Latte الفحم لفقدان الوزن: استعراض، السعر، تكوين

Black Latte إعادة تشكيل والشراب لحظة لفقدان الوزن مع طعم القهوة مع الفحم الأسود. وهو يتألف من حرق الدهون المكونات النشطة - بيكوليناتي الكروم، L كارنيتيني، استخراج جوز الهند وغيرها من المواد الطبيعية. الشراب يعطي الشجاعة وينشط قوة الحياة، ويحسن الأداء ويسرع عملية الأيض الطبيعي.

السعر Black Latte إعادة تشكيل التخسيس

والمشروبات القهوة القابلة للذوبان لتطبيع وزن الجسم يمكن شراؤها على الموقع الرسمي من الشركة المصنعة. أيضا أداة يمكن العثور عليها في الصيدليات الكبرى.

السعر Black Latte لانقاص وزنه (مسحوق في الكيس، 100G) هو:

Strantzen Black Latte (الأصلي) Россия990 рублейУкраина390 гривенБеларусь39 البيلاروسية рублейКазахстан5990 тенгеКиргизия1690 سوم

على الموقع Tutknow.ru لا تباع من قبل هذه الأداة. هنا يمكنك قراءة المزيد حول له تكوين وخصائص مفيدة، وأيضا قراءة مراجعات العملاء الحقيقية وخبراء التغذية.

وصف ومفيدة خصائص الشراب، Black Latte

السبب الرئيسي للسمنة هو الأيض بطيئة. وهذا يعني أن السعرات الحرارية التي يحصل الناس على من الطعام أقل مما هو مطلوب للجسم للحفاظ على العمليات الحيوية. في نهاية المطاف، فإن السعرات الحرارية الزائدة الخام يذهب إلى الدهون. حتى تكتسب وزنا إضافيا.

لإبطاء عملية التمثيل الغذائي لأسباب مختلفة. وميل وراثي في ​​كثير من الأحيان ليست عاملا مساهما رئيسيا في زيادة الوزن. قد يكون ضعف التمثيل الغذائي ويرجع ذلك إلى جبات منخفضة السعرات الحرارية الصلبة، والتدريبات شاقة دامت غير لائقة في صالة الألعاب الرياضية، والإجهاد والتعب المزمن. وهكذا فإن الجسم يتفاعل مع الظروف غير المواتية، ومحاولة "لانقاذ" الطاقة من أجل استرداد الأكثر اكتمالا.

لتسريع عملية الأيض في عدة طرق:


  • لشرب ما لا يقل عن 1.5-2 لتر من السوائل يوميا؛

  • الذهاب إلى تقسيم وجبات الطعام تصل إلى 5-6 مرات في اليوم؛

  • للحد من استهلاك السكر؛
  • لزيادة كمية الألياف في النظام الغذائي الطبيعي؛

  • لتقليل استهلاك الأطعمة الدسمة؛

  • لزيادة تناول الأطعمة البروتين؛

  • زيادة النشاط البدني؛

  • لا تأكل في الليل؛

  • لتوفير ليلة نوم الجودة و.

ومع ذلك، إذا كان الشخص لديه كمية كبيرة من الدهون، طرق بسيطة لتشغيل الأيض نشطة نادرا. في معظم الحالات الجسم يحتاج إلى مساعدة إضافية. قد تكون هذه المساعدة مشروب القهوة القابلة للذوبان Black Latte إعادة تشكيل. وهو منتج مبتكر من شركة هندل، مما يساعد على تنشيط عمليات التمثيل الغذائي في الجسم وفقدان الدهون بطريقة طبيعية.

حلم العديد لانقاص وزنه أكثر من كوب من القهوة الصباحية. وإذا كان مشروب منعش المعتاد يمكن أن تؤثر سلبا على عملية التمثيل الغذائي، Black Latte، على العكس من ذلك، يهدف إلى مساعدة في مكافحة الوزن الزائد. في هذه الحالة، كنت أشعر موجة من الحيوية والطاقة في بداية يوم العمل من كأس من القهوة العضوية.

الكفاءة Black Latte والذي يرجع إلى إعادة تشكيل وتكوين المكونات الطبيعية النشطة. لديهم تأثير ثلاثي على الجسم:


  • تحطيم الخلايا الدهنية الموجودة ومنع تراكم الودائع الجديدة؛

  • يسرع عملية الأيض وتشارك في عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والدهون؛

  • تطهير بشكل شامل الجسم من السموم، والسموم، يزيد من الكوليسترول الضار.

استخدم Black Latte لانقاص الوزن سوف تصبح بسرعة عادة، لأن هذا الشراب يمكن أن تحل محل قهوة الصباح، والفوائد التي سوف كبير بلا شك.

أخذ Black Latte كل صباح، ويضمن لك أيضا لزيادة الكفاءة والطاقة و النشاط، وحفظها طوال اليوم. اختبارات عديدة من هذه الأداة بمشاركة المتطوعين وقد ثبت أن 95٪ شهدت زيادة النشاط وظهرت البهجة بعد الاستهلاك المنتظم للمشروبات. كما أكدت حوالي 97٪ انخفاض مستقر من وزن الجسم في دورة شهر تلقي Black Latte.

ومن الجدير بالذكر أن Black Latte لخسارة الوزن يمكن أن تفقد كمية غير محدودة من الجنيهات. والنتيجة تعتمد على مدة دخوله.

تكوين لحظة الجافة شرب Black Latte إعادة تشكيل التخسيس

ومتوازنة من مكونات وسائل ذلك أن فقدان الوزن يحصل على الفائدة القصوى من الشراب، وليس ويرافق عملية فقدان الوزن النعاس والتعب والاكتئاب.

قيمة الطاقة من 1 حصة من مسحوق جاف إعادة تشكيل Black Latte (14 غرام) هو 50 كيلو كالوري (220 كج)، ومنها:


  • بروتين - 1 غرام؛

  • الدهون - 2 غرام؛

  • الكربوهيدرات - 8 ز

وتكوين Black Latte تشمل هذه المكونات النشطة:


  1. مصل اللبن نزع الشوائب المعدنية. هذا هو منتج يتم الحصول عليه عن طريق تجفيف الكازين أو مصل اللبن. من المواد النهائية هي إزالة المكونات المعدنية. هذا النظام الغذائي هو منتج مضاد للحساسية، والذي يستخدم لزيادة القيمة البيولوجية للمشروبات النهائي. ونتيجة لالتنقية من زيادة مصل اللبن الخصائص الحسية وحلاوة الطبيعية.

  2. مالتوديكسترين. بل هو بديل غير مؤذية للسكر في النظام الغذائي شرب Black Latte لفقدان الوزن، التي يتم الحصول عليها من خلال تجهيز نشا البطاطس. له تأثير على تحفيز الأمعاء، وتسريع عملية الهضم والاستيعاب من المواد الغذائية. مالتوديكسترين يساعد على امتصاص المواد المغذية القصوى من الطعام.

  3. زيت جوز الهند. تركيبة هذا المنتج وتشمل حمض حرق الدهون. هم تسريع عملية التمثيل الغذائي، فهي تساعد على معالجة الطعام وتفرز من السعرات الحرارية الزائدة والخلايا الدهنية. أيضا زيت جوز الهند يزيد من الطاقة، ويقمع الشهية والجوع ويساعد على توازن الهرمونات المعنية في انهيار الطعام ويساعد على تحقيق أقصى قدر من امتصاص العناصر الصغرى من النظام الغذائي، ويؤدي إلى مستوى الجلوكوز الطبيعي في الدم. قرأت عن تعليمات لاستخدام زيت جوز الهند لانقاص الوزن.

  4. البن القابل للذوبان. Black Latte لانقاص الوزن يحفز الأيض وقمع الشهية قليلا، ويعطي دفعة قوية من الطاقة والحيوية، ويعزز الأداء والطاقة. يزيل الشعور بالتعب المزمن ويزيل التعب والنعاس.

  5. مستخلصات جوز الهند. وتشارك استخراج النفط من هذا الجوز في توزيع الدهون، وتجهيزها بالكامل في الطاقة النظيفة، لا تتراكم في الأنسجة الدهنية. أيضا الحفاظ على جسمك رطب الأحماض العضوية التي من شأنها تحسين المظهر والمقاومة الشاملة للعدوى.

  6. مصنع الفحم. وهي مصنوعة من المكونات العشبية، الجفت، والفحم، والفحم. لديه قدرة عالية على امتصاص وتفرز المواد الضارة، والسموم والنفايات. قرأت عن الفحم المنشط لخسارة الوزن.

  7. L-الكارنيتين. المكون الذي يسرع عملية الأيض في الجسم، ويؤدي دور الدهون الموقد النشط. إعادة تدوير الخلايا الدهنية transformirovalsya إلى طاقة خالصة. هذه المادة تساعد أيضا على الدهون عملية تدخل الجسم مع الطعام - أنها لا تتراكم في الجسم، ولكن يتم استهلاكها بسرعة وتفرز

  8. من بيكوليناتي الكروم. هذا المركب من الكروم وحمض البيكولينيك. يساعد على تطبيع مستويات السكر في الدم، وتسريع نمو العضلات. كما يقمع الشهية الجسم على الكربوهيدرات البسيطة وتطبيع شهية.

  9. Black Latte لانقاص الوزن يحتوي على نكهة الشوكولاته. رائحة الشوكولاته يمكن أن يسبب الشعور بالامتلاء وقمع الشهية. ويعمل أيضا على تحسين طعم napitka، لأنه من دون ذلك "، pohodenko" سيكون من الصعب جدا للشرب.
  10. في صور الإرشادات الرسمية لاستخدام الأسود شرب اتيه لنقص الوزن والتركيب الكامل.

    طريقة التطبيق Black Latte لفقدان الوزن

    خذ هذا المشروب أوصى بانتظام لمنع الثغرات. إلا إذا كنت تأخذ Black Latte فمن الممكن لتحقيق النتائج وضوحا وطويلة الأمد في فقدان الوزن وزيادة النشاط.

    دليل ل Black Latte هو ما يلي:


    • 2 ملعقة شاي سائل (14 غرام) صب في كأس.

    • صب مسحوق في الماء الساخن في مبلغ 200 غرام.

    • مزيج دقيق وشرب رشفات صغيرة.

    • جعل الشراب يجب أن تكون 1 مرة في اليوم الواحد بغض النظر عن الوقت وتناول الطعام.

    ومدة الدورة تستخدم Black Latte إعادة تشكيل ليست مقصورة. أخذ هذا الشراب إلى تقليد صباح اليوم، والتي سوف تساعد على استعادة التناغم والحيوية.

    Black Latte تخزينها في مكان جاف بدون أشعة الشمس المباشرة. شروط التخزين: درجة الحرارة المحيطة: 25 ° C، الرطوبة النسبية الهواء لا أكثر 75٪. مدة الصلاحية تعني 2 سنة.

    Black Latte يحتوي على المكونات الطبيعية الوحيدة التي لا تضر الجسم ويكون العمل هيبوالرجينيك. لا توجد المواد السامة أو المواد المسببة للحساسية. لذلك، مع هذا العلاج يمكن الرجال والنساء، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عاما بغض النظر عن عدد الكيلوغرامات الزائدة ودرجة السمنة.

    يرجى ملاحظة! لا يمكنك التقاط Black Latte خلال فترة الحمل والرضاعة والمكونات الفردية شديدة الحساسية للشرب. دراسة هيكلها قبل بدء بالطبع استخدام الأموال.

    رأي الخبراء حول الشراب لحظة الجاف لفقدان الوزن الفحم الأسود

    القهوة شرب Black Latte شعبية سرعان ما اكتسب في العالم بفضل فعاليته، وانخفاض التكلفة وسهولة القبول. المتخصصين من مجال علم التغذية تقدير هذا المنتج، واستخدام بنشاط في ممارساتها، وتشجيع المرضى الذين يعانون من السمنة من درجة مختلفة.

    ايرينا، اختصاصي تغذية

    أنا التغذية ممارسة ومعرفة مقدار فقدان الوزن تعتمد على التغذية السليمة. أنا أشك جدا عن مختلف الأدوات التي وعد فقدان الوزن السريع مع أي ضرر للجسم. وكقاعدة عامة، أو الأدوية غير فعالة أو الضارة بالصحة. لذا ظللت بعناية وطويلة العين على المنتج الجديد من شركة هندل. Black Latte هو مكمل غذائي يقوم على حرق الدهون الطبيعية، مما يساعد على تسريع عملية الأيض وقمع الشهية وتحفيز عملية القضاء على رواسب الدهون الزائدة. وهكذا، فإن عملية فقدان الوزن تحدث بشكل طبيعي، فإن الجسم يبدأ ذلك. وهذا هو، ضرر لا شيء، وصالح هو واضح! إلى جانب Black Latte تعزز من نشاط الشخص أثناء النهار، ويعطي دفعة الطاقة وكأس من القهوة الطبيعية. انصح مرضاي ولمن يريد انقاص وزنه، كوسيلة أساسية أو إضافية للقضاء على الوزن الزائد.

    مراجعات العملاء ريال مدريد عن الشراب الأسود Black Latte الفحم

    يتم رسمها المزيد والمزيد من الناس على هذا المشروب للتخلص من الوزن الزائد. ومما يدل على الشعبية المتزايدة لهذه الوسيلة من قبل العديد من الاستعراضات إيجابية نحو Black Latte في المنتدى.

    غالينا، 36 سنة،

    وكانت خسارة الوزن المشكلة ليست حادة أمامي حتى 35 عاما. مع التقدم في السن قليلا أفضل، ولكن ليست حاسمة. وبعد 35 حدث خلل هرموني بسبب علاج مشكلة الإناث. لمدة ستة أشهر وسجل 32 كجم - مجرد النكراء! كان من الصعب أن يصعد الدرج وتفعل الكثير من المشي. عند ارتفاع 165 سم أنا وزنه أكثر من 100 كجم. رياضة نشطة لم أستطع، وكان لي الركبتين سيئة. وعلاوة على ذلك، مع زيادة وزن الجسم بدأوا تؤذي حتى أكثر كثافة. كنت أبحث عن وسيلة لانقاص وزنه، ولكن تجويع نفسك ليست هي الحل. وقد نصح طبيب في عيادة خاصة حيث لقد لاحظت مع بلدي القروح الإناث لشراء Black Latte في الصيدلية. ومن المشروبات، مثل القهوة، وحرق الدهون. لا يعتقد ولا سيما في نجاح هذا "العلاج"، لكنه قرر أن يحاول. وما رأيك؟ في الشهر الأول ذهب 9 جنيه. فقط شرب الشراب معا كأس من القهوة في الصباح والذهاب لاعمالهم ... لذلك أنا فقط لا تفقد الوزن. الآن الانتهاء من بلدي الشهر الثالث Black Latte، وفقدوا 23 رطلا. شكرا جزيلا لك على مثل هذه المعجزة!

    سفيتلانا، 32 عاما،

    وكنت دائما في الجسم، ولكن لا الرقص الشرقي. فهو يساعد على الحفاظ على نفسك في الشكل. لكن في بعض الأحيان بعد عطلة أو استراحة اضطر ضرورية لاتخاذ نفسها في اليدين وللذهاب على نظام غذائي صارم حتى لا تطمس الحواف. بعد العطلة الماضية، وسجل، بشكل غير متوقع، 8 جنيهات. بدلا من ذلك، مرة أخرى لاستنفاد نفسك الوجبات الغذائية، وقررت أن تجرب شرب Black Latte. المستفادة حول هذا الموضوع على شبكة الإنترنت في منتدى واحد. هناك أشاد بنشاط، تعليقات سلبية حول Black Latte عموما لم تتحقق. قررت لشرب هذه المشروبات. أكثر من شهر ذهب وتجنيد 8 كجم و 2 كجم إضافية. في النهاية، خسر 10 مليون جنيه! لم تكن تتوقع أن سيتم منح هذا التقدم بهذه السهولة. الآن أنا أشرب هذا الشراب للوقاية من وقت لآخر بدلا من القهوة في الصباح.

    مارينا، 27 سنة

    أحب النشاط في صالة الألعاب الرياضية. ولكن أيضا أحب لتناول الطعام، بحيث يكون الجهاز العضلي المتقدمة، ولكن يتم تغطيتها بطبقة من الدهون، والتي من الهروب من الصعب جدا بالنسبة لي. حاول حرق الدهون مختلفة من sportpit، لكنها إما مكلفة للغاية أو غير فعالة. اكتشفت مؤخرا Black Latte إعادة تشكيل. مشروبات القهوة مع طعم لطيف ورائحة، ويعمل الدهون الموقد قوية! الى جانب ذلك، يعطيني الطاقة والحيوية ليوم كامل. هذا الأمر مهم بشكل خاص إذا كان لدي يوم حافل المقبلة. سعيد جدا مع هذا المشروب. بعد بضعة أشهر كل صباح الاستقبال بدأ بالفعل لرؤية الإغاثة العضلات، والتي لم يحدث من قبل! أوصي جميع الرياضيين، أو ببساطة لأولئك الذين يريد انقاص وزنه.

    النظراء شرب لانقاص الوزن Black Latte

    واليوم، هناك العديد من حرق الدهون النشطة التي تعمل على نفس المبدأ الذي الأسود واتيه. تنظر الاكثر شهرة:


    • قرص حل سريع SlimON. شرب لانقاص الوزن في شكل أقراص فوارة الفورية. أنها تحتوي على المكونات النشطة بيولوجيا - أرجينين، التيروزين، السيستين، الأورنيثين، مستخرج من غوجي التوت، الكمون الأسود، الزنجبيل، الهيل. مراجعات العملاء يقولون أن Slimon أضعف الشراب Black Latte لانقاص الوزن ويرجع ذلك إلى تركيز منخفض من المكونات النشطة.

    • الأخضر عصير دوك. مشروب صحي يعتمد على الطحالب، مما يساعد على التخلص بسرعة الدهون في الجسم ويحفز الأيض. يتضمن سبيرولينا، aegagropila لينيوس، اميناريا، السراغسوم عقدية، والجير.

    • السائل القهوة ExtraGreen الأخضر. شرب لانقاص الوزن على أساس تركيز حبوب البن الخضراء. أيضا في المنتج يحتوي على مقتطفات من البرتقال المر، غرنا، القرطم.

    • نسبة عالية من الألياف. شرب للحد من وزن الجسم، مخاطر السمنة وتطبيع الجهاز الهضمي. يتضمن تكوين الألياف الغذائية والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية اوميغا 3، وبذور الكتان، وزيت بذور اليقطين، ومستخرج من الشمر، موز الجنة.

    • Bifido سليم. شرب الحليب لتفقد هذه جنيه اضافية. الموقد الدهون النشطة على أساس مسحوق الحليب منزوع الدسم والشقاء اللبنية. آخر أعمال إطلاق الأمعاء، الذي يزيل السموم بنشاط، وتوفير تأثير السموم.

    شرب لانقاص الوزن Black Latte - هو محفز طبيعي لعمليات التمثيل الغذائي في الجسم. وخلافا لمعظم الأنظمة الغذائية الصارمة، هذه الأداة يحرق ليس فقط الدهون ويحفز عملية الهضم، ولكن أيضا يعطي حيوية والنشاط والطاقة. ويرجع ذلك إلى معالجة الدهون إلى طاقة نقية هذا. طلب Black Latte إعادة تشكيل التخسيس الموقع الرسمي أفضل من الشركة المصنعة لتجنب مزيفة!

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*